دوره الربح من إختصار الروابط 8 $ يومياا للمبتدئين + استراتيجيه لنشر الروابط 2020


 إختصار الروابط 

إنها خدمة يتم توفيرها عن طريق بعض مواقع الويب التي ستساعدك في مسارين ، من إنشاء ارتباط تشعبي كبير ومقلق إلى رابط صغير ، ومن الملائم توفيره لعملائك أو إضافته على مواقع شبكات التواصل الاجتماعي ، ونقلها دون عناء.


بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر لك بالإضافة إلى ذلك الكثير من الحقائق حول الزيارات التي دخلت موقع الويب الخاص بك من خلال السجلات التي تم جمعها بواسطة هذا الرابط عند النقر فوقها.
الحد الأقصى للعنصر الحاسم الذي لدينا ، وما يمكننا التحدث عنه في هذا النص هو الاستفادة من اختصار الارتباطات وهو أنه يمكنك جني الكثير من المال عندما تكون مجموعة الزيارات على هذا الرابط التشعبي ، والسلالة على ميلا المفرطة


المشكلة هي أن الاستفادة من تقصير الروابط يعتمد على مجموعة متنوعة من وجهات النظر
لأن حساب الأرباح هو بالآلاف من المشاهدات للإعلانات التي تظهر في الرابط المختصر
لذلك تحتاج إلى تفضيل موضوع في محاولة لإنشاء ارتباط تشعبي سريع لتفضيل جيد جدًا
بالإضافة إلى رغبتك في إنشاء موقع على شبكة الإنترنت أو الصفحات في محاولة لوضع رابط تشعبي له ، فهو حقيقي ، ولديه مجموعة كبيرة من الزيارات لتحقيق الأرباح التي تحتاجها لتحقيق

ما هو فهدلينك؟ 

Fahdlink هو جهاز فضفاض تمامًا حيث يمكنك إنشاء ارتباطات تشعبية قصيرة ، وبصرف النظر عن كونها غير ثابتة ، يتم الدفع لك! لذلك ، يمكنك الآن كسب المال من المحلي ، عندما تتعامل مع الروابط التشعبية وتدافع عنها.

كيف وأي نوع من يمكنني كسب؟ 


كيف تبدأ في كسب المال مع fahdlink؟ إنها ببساطة ثلاث خطوات: إنشاء حساب ، وإنشاء رابط ونشره - فكلما ذهبت ، تكسب المال. إنه نظيف!

مكافأة الإحالة 20 ٪ 


برنامج الإحالة Fahdlink هو وسيلة رائعة لإظهار كلمة هذه الخدمة الرائعة وكسب نقود إضافية من خلال روابطك المختصرة! إحالة أصدقاءك واحصل على 20٪ من أرباحهم عن أساليب الحياة! 

لوحة تحكم مميزة


التحكم في جميع وظائف لوحة الادارة بنقرة زر واحدة.

معلومات مفصلة


تعرف السوق التي تستهدفها. حلل بالتفصيل ما الذي يجلب لك أكبر قدر من الأرباح والاستراتيجيات التي تحتاجها للتكيف.الحد الأدنى للرسوم منخفضةيجب أن تكسب 5 دولار ببساطة قبل الدفع. نحن ندفع جميع العملاء من خلال PayPal.أعلى معدلاتاحصل على الحد الأقصى من زوار موقعك من خلال معدلاتنا المتزايدة باستمرار.APIتقصير الارتباطات التشعبية بسرعة إضافية باستخدام واجهة برمجة التطبيقات النظيفة للاستخدام ونقل الأفكار المبتكرة والمتفوقة إلى الوجود.
كيفيه الاشتراك في فهدلينك


  1. انتقل إلى https://fahdlink.Com/auth/signup
أدخل الحقائق الخاصة بك
  • الاسم الأول مثل أليكس
  • اسم العائلة مثل والد أليكس
  • أدخل اتفاق البريد الإلكتروني الخاص بك مع
  • ادخل رقمك السري
  • كرر مرة أخرى (كلمة المرور)
  • انقر فوق المقدمة
تقصير الروابط الخاصة بك ، تستعد لتقديمsgin في موقعنا

  1. انقر داخل حقل عنوان URL قصير جديد
  2. أدخل الارتباط التشعبي الخاص بك
  3. اضغط اختصار
  4. مشاركة الارتباط التشعبي الجديد الخاص بك

استراتيجية مع عناصر الموقه تعتبر الإستراتيجية مع عوامل موقع الويب

هذه العوامل ضرورية ، ولكن هناك بعض المواقع التي يمكن أن تتخلى عن مثل هذه العناصر وهذا لا يقلل من تلك الوكالات ، ولكن في هذه الحالة ، فإن البحث عن دليل على سعر هذه المواقع وإثبات الرسوم ليس دليلاً كافياً

. تريد البحث عن أكثر من حرف واحد وشخص متعدد لضمان موقعك.


13_04_09-21_58_58-R7Ai%25400


0 تعليقات