الربح من إختصار الروابط 10 $ دولار يوميا - افضل موقع اختصار روابط 2020



تقصير الارتباطات التشعبية هي خدمة مقدمة عن طريق العديد من المواقع. هذه الروابط هي في كثير من الأحيان ، من خلال وكبيرة ، وسيلة لجمع الأموال في المقام الأول على أساس كمية النقرات عليها.

من المؤكد أن جاديين تكوتو تتقيتو بهاء الإنترنت ، ولا سيما ميلي كاتبيجو تيليشارجيو شي بحاجة ... كاتكون جادي مالك مابك حتى كاتلاك رأسك: انقر هنا مباشرةً ... انتظر ستين ثانية ... أدخل هذا الرمز ... انقر هنا ... أبي مرة أخرى ... هنا ... والموهيم ، وحتى Kaitoalu بحيرة Althenin ، وأيضا أن تبدأ لرؤية Valvagnini Kaiban بحيرة داخل ولاية المراعي والبرسيم!

كان لدى اللعيبة ، أن دافعك هو أن تبقي الكثير من الوقت ممكنًا في بعض الصفحات ، لكن إعلانات ايدوزو شي ... والدافع أيضًا هو أن تزدهر بمجموعة واسعة من النقرات ...

كيف أوضحنا أعلاه: بعض إخواننا يتخصصون في طريقة فهد باش بجمع الأموال (وما يقومون بجولة في هههه) ، لكن الطريقة إذن إذن مخاطر الحد الأقصى هي أنه من الأميال البحث عن الدم وأنا شخصيا !!!

وشقيقه ...

لقد استخدمنا في هذه المؤسسة السعيدة الارتباطات التشعبية المختصرة لديالى Google ، والتي ليست دائمًا ما تكون للحصول على المال: واحدة من المزايا الإضافية لهذا ، ما عدا الاختصار ، هي التعرف على إحصائيات المجال من واحدة انقر.

بالنسبة لي ، يتصور Yagol أن يربح النقود ... جوجل عاااارف كيفاش ادخلي نقوداً دون ما تشعر به ، وأنت فرحان واستفادت منه


ولأغراض هذا الدافع ، لاحظنا استخدام موقع الويب المعروفكبديل لجوجل ، لتقصير روابطنا التشعبية إلى دودة موقع الويب ومجموعتنا على Facebook بالإضافة إلى قناتنا على YouTube.



Ngio Daba اختصار الارتباطات التشعبية Dial في حد ذاته: إن الدافع الأبسط الذي يدفع الشخص Bash يستخدم اختصارًا ، هو Bash ليس Dac فريد من نوعه رابط طويل ، و عامر ليس كثير من الأرقام والحروف التي Katkhosr جمالية الطلب المنشور.

بسرعة ، الارتباط التشعبي القصير هو Kaipan Zuen ومهذب!

13_04_09-21_58_58-R7Ai%25400


0 تعليقات