واخيرا عمل روت (Root) لاي جهاز اندرويد مهما كانت نسخته 7.0 أو 8.0 أو 9.0 / روت يقبل للجميع


يسعى العديد من الأشخاص إلى التخلص من قيود Android ، إذا حصلت على جهاز جديد في نظام Android ، فقد تقول عزيزي القارئ أنه لا يتمتع الآن بصلاحيات الأساس لأنه على بعد أميال جديدة (يمكنك التأكد بسهولة أن الهاتف يتمتع بصلاحيات الأساس أم لا عن طريق التحقق مما إذا كان البرنامج SuperSu قد تم إنشاؤه داخل الأداة) ، ولكن المشكلة البالغة الأهمية هي كيفية عمل Root لجهاز Android ، خاصة على الحساب الذي نواجهه بعدد من المشكلات في هذا فرزها.



اسمحوا لي أن أبلغكم في هذه الفقرة بلمسة واحدة تقريبًا عن الجذر وإكسكساته وسلبياته ، وقبل أن أتجاوزه معك بالطريقة التي يعمل بها ، نحن جميعًا نعرف عالم Linux ، إذا لم تكن أنت ولم تفعل ذلك استخدم هذا النظام قبل أن يتعذر عليك الآن التعرف على ما يجب التحدث إليه ، ومع ذلك فإن كلمة الجذر هي العبارة التي تأتي من بنيات Linux ، ومنهج لمنح صلاحيات المسؤول ، إنها تشبه إلى حد كبير الوظيفة (Open as Admin) الموجودة في Windows ، ولكن في نظام Linux يتم التعبير عنه بواسطة Root ، ربما صديقي في بعض الأحيان تريد وضعه على جهاز Linux أو العمل مع جهاز ، قم بتشغيل الكود Sudo apt-get ugfw وطريقة إدمان Sudo ، وهذا هو الأساس داخل عالم أنظمة وأنظمة الكمبيوتر. .


قمنا أولاً بتحميل المستند Root ، ثم قد تكتشف ملفًا في شكل Winrar أو Zip قابل للتنزيل ، يمكنك تنزيله وتحميله على هاتفك الذكي .. دعنا ننتقل إلى المرحلة الثانية


بعد إضافته إلى الجهاز لدينا ، اقلب الجهاز ، وأدخل وضع الاسترداد ، في حال لم تعد تفهم طريقة إدخاله ، وسيلة لمرة واحدة عندما نقلب هاتفك ، للضغط على (زر اللوحات + الصفحة الرئيسية زر + نقص في الصوت) دون تأخير ، للذهاب إلى وضع الاستعادة.


ستبدو العديد من البدائل. سنركز على خيار تطبيق التحديث من بطاقة SD.


ثم سترى ملفات جهازك أو بدلاً من ذلك المستندات الموجودة في بطاقة تذكرتك ، ابحث لاكتشاف ملف makisk الذي قمت بتحميله وإدخاله على الجهاز.


انتظر قليلاً في نفس الوقت الذي يؤدي فيه السجل عمله المعتاد .. ثم سترى خيار إعادة تشغيل الجهاز ، إذا لم يظهر ، يجب عليك فقط التأكد من أن الدراية بالاستبدال بعد إعادة التشغيل حاسوبك.


بعد إعادة التشغيل ، قد تجد أنه قد تم تسليم برنامج جديد ، وهو برنامج المدقق الأساسي ، مما يعني أن الطريقة الأساسية كانت ناجحة.



أنا من جهتي أقرر الطريقة النهائية نظرًا لحقيقة أنها الأميال مضمونة وسلسة وبسيطة ولن تجد مشاكل مع العمل من الجذر إلى أداتك ، حيث إنها بعيدة عن المشي لجميع الأدوات طالما لديك تحديد موقع ملف التحميل على النموذج الخاص بك

10 تعليقات